حجز أزيد من 36 كلغ من المخدرات وإيقاف أربعة أشخاص بمكناس

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس من حجز أزيد من 36 كيلوغراما من المخدرات من أنواع مختلفة، مع إيقاف أربعة أشخاص في الثلاثينات من العمر من ذوي السوابق القضائية في ميدان ترويج المخدرات.
وأفاد بلاغ لولاية أمن مكناس أن الموقوفين وضعوا تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتعميق البحث معهم.
وأضاف البلاغ أن هذه العمليات النوعية التي قامت بها الشرطة القضائية يومي 12 و13 مارس 2018، والتي ركزت فيها بشكل خاص على قطاعات برج مولاي عمر ودار أم السلطان ووادي الجديدة، تندرج ضمن الجهود المتواصلة الرامية إلى محاربة ترويج المخدرات بكامل أحياء ومناطق المدينة وضواحيها.
يشار إلى أن ترويج مختلف أنواع المخدرات وتناميها بأحياء معروفة بمكناس وبالقرب من بعض المؤسسات التعليمية أضحى يقض مضجع الآباء والأمهات، وبقدر ما استبشرت ساكنة هذه الأحياء وجمعيات أمهات وآباء التلاميذ بالعمليات التي تقوم بها المصالح الأمنية بين الفينة والأخرى فإنها في الوقت ذاته تطالب بالمزيد من هذه العمليات التمشيطية المسترسلة والقيام بعمليات تحسيسية في هذا المجال.


الكاتب : مكتب مكناس : يوسف بلحوجي

  

بتاريخ : 17/03/2018

أخبار مرتبطة

عرفت جهة الرباط سلا القنيطرة، حادثة سير خطيرة، يوم الاثنين 22 أبريل الجاري، على مستوى طريق ”الولجة” الرابطة بين مدينتي الرباط

20 تنظيما حقوقيا يدعو رئيس الحكومة للاستجابة لمطالب ساكنة فجيج     يواصل سكان فجيج احتجاجاتهم ضد ما يعتبرونه سعيا

شكلت نتائج محطة انتخابات 2021 على مستوى جماعة كرامة بإقليم ميدلت، لحظة مفصلية للقطع مع زمن حضرت فيه الانتكاسات المتعددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *