حسنية أكادير يتحدى الوداد بملعب أدرار

يواجه فريق حسنية أكادير، في الثالثة من زوال يومه الخميس بملعب أدرار بأكادير، الوداد البيضاوي، في لقاء مؤجل عن الدورة 24 من الدوري الاحترافي.
ويراهن الفريق السوسي على دعم مناصريه في هذه المواجهة الهامة، التي ستجمعه بمتصدر الترتيب، والتي يراهن من خلالها على تحقيق الانتصار لاستعادة مكانه في صف المطاردة، والمنافسة بقوة على المراتب الأولى التي تمنحه بطاقة المشاركة القارية، بعدما ترك انطباعا جيدا في مسابقة كأس الكاف، التي توقف مشواره فيها، بتحيز تحكيمي واضح، على يد الزمالك المصري.
وخصت الجماهير السوسية استقبالا حاشدا للفريق في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، لدى عودته من مصر، ورفعت شعارات تدعو فيها اللاعبين إلى مواصلة البدل والعطاء وتشريف الكرة السوسية، وإنهاء الموسم في رتبة متقدمة.
ورغم كل هذا الطموح الأكادريري، فإن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق الوداد، الذي أظهر سيطرة كبيرة على منافسات الدوري، الذي يتصدر الفريق الأحمر قافلة ترتيبه، ويراهن على تحقيق اللقب، الذي ضاع منه في الموسم الماضي خلال الأنفاس الأخيرة من الموسم.
وسيدخل الفريق الأحمر منتشيا بعبوره الكبير إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطيه عقبة حوريا كوناكري الغيني في ربع النهائي بخماسية نظيفة، علما بأنه سيكون محروما من خدمات مهاجمه إسماعيل الحداد، الذي يحتمل أن يبتعد عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع.
ومن المتوقع أن تستقطب هذه المواجهة جماهير غفيرة، خاصة وأن مناصري الفريق الأحمر سيتنقلون بدورهم إلى مدينة أكادير، وبالتالي دعم رفاق النهيري، في هذه المواجهة، التي قد تحدث بعض الاهتزاز على مستوى سبورة الترتيب.
يذكر أن مديرية التحكيم أسندت قيادة هذه المواجهة للحكم عادل زوراق، بمساعدة من عصام بن بابا وعبد الصمد أبرتون، فيما أنيطت مهمة حكم رابع أحمد أدردور من عصبة سوس.
للإشارة فإن فريق الوداد يحتل الرتبة الاولى برصيد 52 نقطة، فيما يتواجد الحسنية في المرتبة الرابعة بـ 33 نقطة، مع مباراة ناقصة، تجمعه في الأسبوع المقبل بالرجاء البيضاوي بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.


بتاريخ : 18/04/2019