في مؤجل الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي الوداد يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم والدفاع الجديدي يتطلع لمحو آثار فقدان الكأس

يستقبل فريق الوداد البيضاوي ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، يومه الأربعاء انطلاقا من الساعة الثالثة مساء، بملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات، في مباراة مؤجلة عن الدورة الرابعة من الدوري الاحترافي.
وتكتسي هذه المواجهة أهمية بالغة بالنسبة للفريقين معا، وخاصة الوداد البيضاوي، الذي مازال يطارد فوزه الأول في الدوري الاحترافي هذا الموسم، بعدما اكتفى بثلاث تعادلات وهزيمة واحدة.
ومن المنتظر أن تكون مباراة اليوم فرصة أخيرة لبعض اللاعبين، الذين أظهروا تواضعا رفقة الوداد، والذين لا شك أنهم سيكونون خارج حسابات المدرب عموتة، والذي أبدى استياءه من المردود التقني الذي قدموه مطلع الموسم الجاري.
وفي المقابل، سيبحث أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب عن نتيجة إيجابية في هذه المواجهة لمحو آثار فقدان لقب كأس العرش يوم السبت الماضي، بعدما حرمتهم الضربات الترجيحية منه، علما بأنهم كانوا أقرب إلى التتويج في أغلب فترات المباراة.
وفي سياق متصل، خاض الفريق الجديدي، مساء أول أمس الاثنين بملحق ملعب العبدي، حصته التدريبية الأولى هذا الأسبوع.
وجرت هذه الحصة، التي تلت مباشرة نهائي كأس العرش، والذي خسره الفريق لمصلحة الرجاء، في أجواء متميزة، صنعها الجمهور الحاضر، حيث استقبل اللاعبين بالورود والأهازيج، شاكرا إياهم على المردود التقني الذي قدموه في لقاء النهائي.
وأثنى رئيس الفريق، عبد اللطيف المقتريض، على اللاعبين والطاقم التقني، داعيا إياهم إلى مواصلة المشوار وتأكيد مكانة الفريق ضمن الأندية الكبرى.
كما شكر الفريق الدكالي على موقعه الرسمي، جمهوره العريض على الوفاء والمساندة، «في خطوة تركت صدى طيبا لدى اللاعبين والطاقم التقني والمكتب المديري، وأعطى المثال للجمهور الحقيقي، الذي لا يبخل على فريقه ويقف معه جنبا إلى جنب في السراء والضراء».


بتاريخ : 22/11/2017