لجنة التأديب توقف عزيز كركاش ثماني مباريات

قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، مساء أول أمس الأربعاء، إيقاف عبد العزيز كركاش، مدرب مولودية وجدة، ثماني مباريات، أربعة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد طنجة، لتلفظه بكلام نابي في حق الحكم، الذي قاد اللقاء، وعدم امتثاله لقراراته، مما أدى إلى تأخير انطلاق الجولة الثانية لمدة 5 دقائق.
وأوقفت اللجنة ذاتها، حسب بلاغ لها، إبراهيم النقاش، لاعب الوداد البيضاوي، لمباراة واحدة، بعد طرده في مباراة فريقه أمام نادي أولمبيك أسفي، فضلا عن تغريم الفريق الأحمر مبلغ 2000 درهما لحصوله على أربع إنذارات  وطرد خلال هذه المواجهة، كما غرمت الفريق المسفيوي نفس المبلغ لحصوله على 5 إنذارات.
كما قررت إيقاف عبد الإله نجمي، مرافق يوسفية برشيد، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 2000 درهما.
وعاقبت الجيش الملكي بغرامة قيمتها 75 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مع تسجيل حالة العودة للمرة 12، خلال مواجهته لشباب الحسيمة. كما غرمت أولمبيك خريبكة مبلغ 35 ألف درهما، لذات السبب مع تسجيل حالة العودة للمرة 3.
وقررت اللجنة توقيف عزيز النخلي، لاعب رجاء بني ملال لمباراتين نافذتين، بعد طرده في مباراة أمام المغرب الفاسي، وهي نفس العقوبة التي أوقعتها على رضوان الريحاني، لاعب شباب المسيرة، كما أوقفت زميله عبد الحكيم بلكايد لمباراة واحد، بعد طردهما في مباراة النادي القنيطري، الذي غرمته مبلغ 1500 درهم لحصوله على ستة إنذارات. وغرمت اللجنة شباب قصبة تادلة مبلغ 15000 درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الفاسي.


بتاريخ : 16/02/2019