منافسات عصبة الأبطال الافريقية : غاريدو يقود تحضيرات الوداد لمنازلة نجم الساحل التونسي

دخل فريق الوداد البيضاوي تربصا مغلقا منذ أول أمس الثلاثاء بإحدى الفضاءات الرياضية المجاورة لمدينة المحمدية تحت قيادة المدرب الجديد جون كارلوس غاريدو الذي سبق وأن تحمل مسؤولية الإدارة التقنية لفريق الرجاء البيضاوي الموسم الماضي،وذلك استعدادا للقاء الذهاب برسم المنافسات القارية للعصبة الذي سيحتضنه المركب الرياضي محمد الخامس مساء بعد غد السبت على الساعة السابعة.
هذا النزال القوي الذي سيعرف لا محالة ندية قوية ومنافسة كبيرة بين ممثلي الكرة المغاربية اللذين التقيا في أكثر من مناسبة برسم المنافسات القارية،وهو ما دفع بكل فعاليات فريق الوداد البيضاوي بالمراهنة على هذه المباراة الأولى بالدار البيضاء وأمام جماهير ودادية عريضة ستكون بكل تأكيد السند الكبير لفريقها والدفء للمدرجات مساء السبت ، الذي سيكون عبارة عن عرس كروي مغاربي كبير بلاعببه المميزين وبكل فعالياته.
التداريب انطلقت منذ الثلاثاء الماضي لغاية الجمعة بأربعة حصص وفي معسكر مغلق حتى يتسنى للعناصر الودادية الاستعداد بشكل جيد وحتى على مستوى العامل النفسي بعيدة عن ضغط مدينة الدارالبيضاء. مع تسجيل عودة المهاجم إسماعيل الحداد الذي كان غائبا في لقاء السبت الماضي أمام الفريق الحريزي يوسفية برشيد الى جانب العملود كعنصر أساسي. ومن المنتظر أن يتم إقحام نصير لان إصابته غير مقلقة . في المقابل، من المستبعد عودة السعيدي الذي رغم تماثله للشفاء بعد العملية الجراحية رغم أنه يتدرب مع المجموعة .
للإشارة فاللاعب السابق للوداد موسى انضاو هو من أوكلت له القيام بمهمة المدرب المساعد. ولا بد من الإشارة إلى أن الوداد البيضاوي تعاقبت عليه أربع مدربين منذ بداية هذا الموسم بداية بزوران وصابر رفقة موسى انضاو وسيباستيان دوصابر وغاريدو.
وقد عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقم تحكيمي من الكامرون لقيادة هذه المباراة .
اما بخصوص التذاكر فستكون متوفرة بكل نقط البيع المعروفة بالدارالبيضاء بداية من صباح يومه الخميس .هناك مركب بنجلون وملعب الصخور السوداء وملعب تيسيما وشبابيك المركب الرياضي محمد الخامس. كما طالبت مجموعة من جماهير الوداد المكتب المسير بتوفير البطائق قصد اقتنائها من مركب
بنجلون .


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 27/02/2020