نهاية كأس العرش في الكرة الطائرة شبان وكبار الفتح الرباطي يتحدى حامل اللقب الجيش الملكي

تحتضن مدينة الجديدة وبالضبط قاعة الفوسفاط يومه الجمعة ابتداء من الساعة الخامسة زوالا، نهاية كأس العرش في الكرة الطائرة شبان وكبار للموسم الرياضي 2018-2019.
و يتنافس على لقب هذا الموسم في فئة الشبان جمعية واحة فكيك و نادي درب السلطان في لقاء من المنتظر أن  يتميز بالقوة . و تبقى كفة جمعية واحة فكيك راجحة للظفر مرة أخرى بهذه الكأس لكن رغبة الفريق البيضاوي كبيرة لحصد اللقب.
لقاء النهاية الذي ينتظره الجميع يجمع ابتداء من السابعة مساء حامل اللقب الجيش الملكي الذي يعيش موسما رائعا بجاره الفتح الرباطي العائد لوضعه الطبيعي وهو المنافسة على الألقاب .
اللقاء وإن كان فيه الجيش الملكي،على الورق، مرشحا للفوز نظرا للمستوى التصاعدي الذي ظهر به هذا الموسم ورغبته في حصد كل الألقاب، فإن طموح الفتح الرباطي في الرجوع إلى الواجهة من الباب الواسع قد تجعل هذه النهاية حارقة ومليئة بالمفاجآت.
وعليه، فعشاق اللعبة سيكونون مع موعد هام يومه الجمعة بطابق شهي يغري بالمشاهدة بقاعة الفوسفاط بالجديدة .


بتاريخ : 03/05/2019

أخبار مرتبطة

اعتقلت الشرطة الأمريكية أول أمس الأربعاء 24 أبريل2024، نحو 140 طالبا من جامعتين خلال احتجاجات داعمة لغزة ومطالبة بإنهاء الحرب

أكثر من 87 % يرون أن المحتوى التافه يحظى بأكبر قدر من الانتشار على منصات التواصل الاجتماعي     كشف

يمثل فريق (أفموس) من بني ملال ،الذي ظفر بالمرتبة الأولى في بطولة المغرب لمسابقة (فورست تيك تشالانج)، المملكة في المسابقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *