وداد اتمارة يواصل تحضيراته للموسم الكروي الجديد

يواصل فريق وداد اتمارة استعداداته للموسم الجديد، التي بدأها يوم 6 يوليوز الماضي، تحت قيادة المدرب هلال الطير ومساعده هشام اللويسي.

وكان الفريق قد أجرى تجمعا تدريبيا مغلقا بمدينة الشاون، لمدة عشرة أيام، قبل أن يعود من جديد لمدينة اتمارة، من أجل إتمام تحضيراته للموسم الجديد الذي سينطلق يوم 25 من الشهر الجاري.
وقد أجرى الفريق سبعة لقاءات ودية، الأول كان أمام اتحاد طنجة، وانهزم بهدفين لواحد، والثاني أمام أمام المغرب التطواني وانهزم فيه أيضا بثلاثة أهداف لهدفين. كما نازل الفتح والدفاع الجديدي واتحاد تواركة.
وفاز على الاتحاد البيضاوي الثلاثاء الماضي بملعب الصخور السوداء بهدفين لصفر، قبل أن يواجه شباب المحمدية. وسينازل وداد تمارة يوسفية برشيد يومه السبت بملعب الرازي.
أما بخصوص الانتدابات الصيفية، فقد وقع الاختيار على سبعة لاعبين، يتقدمهم الثلاثي هشام هيلكي المهدي كاشير والمهدي محمودي القادمون من يوسفية برشيد. كما انتدب الفريق لاعب الوسط حمزة عرفة من فريق رجاء بني ملال، والمهاجم شمس الدين معاذ الوافد من فريق نجم الشباب، وحمودة بن حميدة ابن الفريق، والذي قضى موسما مع وداد فاس، وحمزة أوزال لاعب شبان الوداد. وفي المقابل غادر الفريق أربعة لاعبين، هم: هيثم البهجة وأيوب بركة وعديلة والحارس عقيد.
وعلى مستوى الموارد المالية للفريق، يعتمد فريق وداد اتمارة على منحة الجامعة، ومنحة الجهة ومنحة مجلس العمالة التي لازال الفريق ينتظر التوصل بها منذ الموسم الماضي.
ويسعى الفريق، حسب تصريح لنائب الرئيس، أمين لفطير، إلى تحقيق نتائج ايجابية، والظهور بوجه مشرف رفقة المدرب هلال الطير ومساعده هشام اللويسي، اللذين ساهما بشكل كبير في ضمان بقاء الفريق الموسم الماضي، ضمن حضيرة القسم الثاني.وعبر ذات المصدر عن أمله في أن يجد الفريق آذانا صاغية لدعمه من قبل الفاعلين الاقتصاديين بمدينة اتمارة لإنعاش مالية الفريق، الذي تعاني الخصاص.


الكاتب : بنهاشم عبد المجيد

  

بتاريخ : 18/08/2018