يخوض لقاء قويا أمام شباب الساورة يوم السبت جماهير اتحاد طنجة تكتري طائرة خاصة للتوجه إلى الجزائر

يفتقد اتحاد طنجة لاعبه محمد فوزير في لقائه أمام شباب الساورة، يوم السبت المقبل، لحساب ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بسبب جمعه إنذارين.
ومن المنتظر أن تتوجه بعثة الفريق الطنجي عبر طائرة خاصة إلى مدينة بشار الجزائرية، معقل شباب الساورة، من أجل تفادي الإرهاق، الذي يمكن أن يتعرض له اللاعبون في حالة كانت الرحالة عادية.
وفي سياق متصل، أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة تدبير هذه المواجهة إلى طاقم تحكيم مالي، بقيادة بوبو تراوري بمساعدة بابا يامبوليبا وإدريسا كاموري ونياري عبد اللاي سيسوكو حكما رابعا، في حين سيقود لقاء العودة بطنجة طاقم تحكيم غيني، يتكون من الحكم الدولي أحمد سيكو توري، بمساعدة سيديكي سيديبي وعبدواللاي سيللا.
وكان فريق شبيبة الساورة قد تأهل علي حساب سبوريتغ غانوا الإيفواري، بعدما تعادل معه سلبا بأبيدجان، وتغلب عليه ببشار بهدفين دون مقابل، في حين تأهل أبناء المدرب العجلاني على حساب إليكت سبور التشادي.
وفي سياق متصل، تباشر الجماهير الطنجية اتصالاتها من أجل كراء طائرة خاصة للتنقل إلى بشار، وتوصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع إحدى شركات الطيران، بعد تدخل المكتب المسير، ويرجح أن يكون تنقلها جماعيا في الساعات الأولى من صباح السبت المقبل.
ووجد مناصرو الاتحاد، حسب ما أعلنت عنه مجموعة ألترا هيركوليس على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أن كراء طائرة أرخص من الرحلة العادية، التي قد تقودهم إلى الجزائر العاصمة أو وهران في مرحلة أولى، قبل التوجه بعدها إلى بشار.
ومن المنتظر أن تبلغ قيمة الرحلة للفرد الواحد 2000 درهم في حال امتلاء مقاعد الطائرة (176)، ويمكن أن يرتفع المقابل إلى 2500 درهم في حال كان عدد المقاعد هو 140 فقط، ويمكن أن يكون المقابل أعلى كلما انخفض عدد المقاعد.
ويراهن اتحاد طنجة، الذي استعاد بعضا من عافيته، بعد تخطي عقبة الفريق التشادي في دوري الأبطال والفوز على يوسفية برشيد في الجولة الماضية من الدوري الاحترافي، على تسجيل نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب أمام الساورة، الذي يعد من الفرق القوية في البطولة الجزائرية، رغم حداثة عهده، وبالتالي تعزيز حظوظه في بلوغ مرحلة المجموعات من هذه المسابقة، التي يدخل فيها غمار التنافس فيها إلى جانب الوداد البيضاوي، الذي سيكون في مواجهة جاراف السينغالي، بعدما أعفي من خوض الدور التمهيدي الأول.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 12/12/2018